أوبرا أم حسن بيكر؟ تختبر DNC قيمة المشاهير مقابل المؤثرين

أوبرا أم حسن بيكر؟ تختبر DNC قيمة المشاهير مقابل المؤثرين


الليلة الماضية، تلقت أيقونة البرامج الحوارية أوبرا وينفري تصفيقا حارا في أول ظهور لها على الإطلاق في مؤتمر سياسي وطني.

في اليوم السابق، صعد الممثل شون أستين على خشبة المسرح للدعوة إلى تعيين أول امرأة رئيسة في تاريخ الولايات المتحدة، بينما تمكن من الانزلاق في الإشارات إلى أدواره في كليهما. أشياء غريبة و رودي.

وقام مغني الراب في أتلانتا ليل جون بتحويل نداء الأسماء إلى حفلة رقص متكيفة الحصول على منخفضةكلمات PG-13 للاحتفال بالتذكرة الديمقراطية لكامالا هاريس وتيم فالز. واقفاً أمام المندوبين المبتسمين من جورجيا، قاد ليل جون الحشد في ترنيمة: “VP Harris to the Walz”.

أضف إلى ذلك المظاهر التي يحبها الناس ميندي كالينج, مارك هاميل و ماندي باتينكين وكانت الأيام العديدة الأخيرة من المؤتمر الديمقراطي بمثابة صدى أكثر بريقًا للمؤتمر الوطني للحزب الجمهوري الشهر الماضي، والذي شهد ظهور كيد روك وهولك هوجان والرئيس التنفيذي لـ UFC دانا وايت لدعم حزبهم المفضل.

وفي حين أن قوة النجومية كافية لإيصال حزب اللجنة الوطنية الديمقراطية إلى عناوين الأخبار، فإن قدرة المشاهير على التأثير على الناخبين ليست مؤكدة إلى حد كبير.

مع تحول انتباه الشباب بعيدًا عن الشاشة الفضية إلى شاشات هواتفهم، لا يزال حضور المشاهير مهمًا، ولكن أكثر فأكثر، أصبح الأمر بمثابة تزيين النوافذ – وهو أمر يبدو أن منظمي المؤتمر يدركونه.

شاهد | المشاهير يتدفقون على هاريس في اليوم الثالث من DNC:

المشاهير يتدفقون لدعم هاريس في اليوم الثالث من DNC

كان ستيفي ووندر وأوبرا وينفري وبيل كلينتون مجرد عدد قليل من المشاهير الذين حضروا في اليوم الثالث للمؤتمر الوطني الديمقراطي، وأظهروا دعمًا متحمسًا لكامالا هاريس وتيم فالز.

وقالت الصحفية تارا بالميري لشبكة سي بي سي: “هناك بعض المشاهير الذين لديهم الكثير من القوة ليكونوا قادرين على إقناع وتحفيز الناخبين الشباب، ولا أعتقد أنك سترفض تأييد هذه الأنواع من المشاهير”. “لكنني أعتقد أن هناك خوفًا من التعرض للسخرية أو أن يُنظر إليهم كثيرًا على أنهم جزء من نخبة هوليود.”

وتكهن المطلعون السياسيون بأن الحزب الديمقراطي سيحد من حضور المشاهير في المؤتمر لهذا السبب. لقد تحقق هذا نوعًا ما: على الرغم من حجم الشاشة الممتلئ على ما يبدو، إلا أن مصارع الحفلة الشهير، جريج بروبر، قال لصحيفة هوليوود ريبورتر لقد كانوا استراتيجيين بشأن “زوبعة” المواهب التي تطلب المشاركة.

ويبدو أن كلاً من الديمقراطيين والجمهوريين اختاروا استراتيجية مختلفة لمحاولة التأثير على الرأي العام: قائمة من النجوم البارزين الذين يعتمدون على الإنترنت والذين هم أكثر صلة بالناخبين الشباب وأقل خطورة بالنسبة للسياسيين الراسخين.

فن التأثير السياسي

على سبيل المثال، تم منح أكثر من 200 من المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي ومنشئي المحتوى إمكانية الوصول إلى DNC وحصلوا على وقت وجهًا لوجه مع بعض المتحدثين رفيعي المستوى هناك. وهذا يشمل نجم Twitch حسن بيكر مقابلة مع السيناتور إد ماركي في بثه المباشر ونوا دي باراسو البالغة من العمر 13 عامًا تهاجم زميلها المؤثر السياسي تشارلي كيرك في أ الآن مقطع X الفيروسي.

يقول منشئ المحتوى جوشوا جوزيف، ومقره شيكاغو، بشكل عام، إن استراتيجية العمل مع المؤثرين لديها احتمالية أكبر بكثير لجذب الناخبين الشباب.

donald-trump-adin-ross أوبرا أم حسن بيكر؟ تختبر DNC قيمة المشاهير مقابل المؤثرين
يظهر المرشح الرئاسي الجمهوري دونالد ترامب في مقابلة مباشرة على يوتيوب مع المذيع أدين روس. (أدين روس / يوتيوب)

“على الرغم من أنه قد لا يكون لديك اسم معروف، مثل جورج كلوني، إلا أن عدد الأشخاص الذين يمكنك الوصول إليهم من خلال إنشاء TikToks [or] أصبح إنشاء مقاطع فيديو على Instagram أكبر بكثير من أي وقت مضى.”

يقول جوزيف إنها استراتيجية كان الحزب الديمقراطي بطيئًا في تنفيذها. وحتى بعض الديمقراطيين يوافقون على ذلك.

وقال ماركي في مقابلته مع بيكر: “أعتقد أنكم أنتم المستقبل، وبقية العالم سوف يدرك ذلك خلال 20 عامًا أخرى، وسيكون الأوان قد فات”.

في حين أن المشاهير له تأثير لا يمكن إنكاره على المجتمع، فمن الصعب ترجمة ذلك إلى السياسة، كما يقول مارك هارفي، مؤلف كتاب تأثير المشاهير: السياسة والإقناع والدعوة القائمة على القضايا. ويقول إن المشاهير يؤيدون المنتجات منذ عشرينيات القرن الماضي. ولكن لكي تنجح هذه التأييدات، يجب أن تكون صورة المشاهير متطابقة بالفعل مع العلامة التجارية، ويجب أن يكونوا جديرين بالثقة بشكل عام ويجب أن يتمتعوا بمصداقية معينة في هذا المجال.

شاهد | الممثلون ومغني الراب ومخرجو الأفلام: لا يوجد أي انتقاص من قوة النجوم في DNC:

default أوبرا أم حسن بيكر؟ تختبر DNC قيمة المشاهير مقابل المؤثرين

نعم! ليل جون بين المشاهير في المؤتمر الوطني الديمقراطي

شهدت ليلة الثلاثاء في DNC في شيكاغو مشاركة العديد من المشاهير خلال نداء أسماء الولايات – بما في ذلك مغني الراب ليل جون عن جورجيا، والمخرج سبايك لي عن نيويورك، والممثل شون أستين عن إنديانا والممثل ويندل بيرس عن لويزيانا – حيث أكد المندوبون دعمهم. لكامالا هاريس.

وفي الوقت نفسه، يقول هارفي، إن عددًا صغيرًا نسبيًا فقط من تأييد المشاهير ينتهي بهم الأمر إلى تحقيق نجاح مالي للشركات، وتنخفض هذه النتيجة بشكل أكبر عندما يتعلق الأمر بالسياسة.

قال هارفي: “المشاهير مقنعون، ولكن ليس في جميع القضايا، أليس كذلك؟ لذا فهم غير قادرين عمومًا على إقناع الناس بشأن القضايا التي تهمهم تمامًا”. “لن يأتي شخص ما ويغير رأيي بشأن الإجهاض، أو يغير رأيي بشأن ما يجب أن أفعله بالأسلحة أو أي شيء من هذا القبيل.”

هذا لا يعني أنه ليس لديهم أي تأثير. يمكن للنجوم المؤثرين بشكل خاص الاستفادة من قاعدتهم الجماهيرية لاتخاذ إجراءات بسيطة، مثل التسجيل أو الالتزام بالتصويت – وخاصة الشباب.

نظرا للحقيقة صوت 48 في المائة فقط من الأمريكيين الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و24 عامًا في الانتخابات الرئاسية الأمريكية لعام 2020، مقارنة بـ 76 في المائة ممن تتراوح أعمارهم بين 65 و74 عامًا.، يمكن أن يكون ذلك جذابًا. لكن ليس بالضرورة ما يكفي لتغيير مجرى السباق في سباق متقارب.

وأضاف: “يبدو الأمر مثل، هل تستطيع تايلور سويفت حشد الناس للتصويت؟ الجواب هو نعم، يمكننا بالفعل قياس ذلك”. “هل تستطيع تايلور سويفت الحصول على عدد كافٍ من الأشخاص للتصويت في ولاية تينيسي أو فيرجينيا أو أي شيء آخر لإحداث فرق؟ لا أعرف.”

المزايا الديموغرافية

وبدلاً من ذلك، لجأ الديمقراطيون والجمهوريون إلى نجوم وسائل التواصل الاجتماعي الأقل خطورة والأعلى مكافأة لجذب الناخبين الشباب. هذا الصيف، ظهر المرشح الرئاسي الجمهوري دونالد ترامب في مقطع فيديو مع نجم البث المباشر Adin Ross والكندي xQc وأجرى مقابلات مع كل من مستخدمي YouTube Logan Paul ومضيف البودكاست Theo Von.

استخدم ترامب وسائل التواصل الاجتماعي – وخاصة تويتر – للتواصل مع الناخبين لسنوات، لكن مغازلة منشئي المحتوى الشباب أصبحت أكثر سخونة. بينما يساعد بارون، نجل ترامب البالغ من العمر 18 عامًا، حملة الرئيس السابق على وسائل التواصل الاجتماعي، بحسب صحيفة ديلي ميل، تمكن والده من التواصل بشكل مباشر مع جمهور الشباب الذكور، ذكرت صحيفة نيويورك تايمز.

هناك مخاطر لهذه الاستراتيجية. كتب جاهان جونز من MSNBC أن تأييدات ترامب على وسائل التواصل الاجتماعي سلطت الضوء فقط على عدم وجود أصوات ذات مصداقية تقدم دعمها، في حين انتقد بيكر أدين روس لـ من المحتمل أن تنتهك لوائح FEC عندما أهدى ترامب ساعة رولكس في بثه المباشر.

شاهد | حسن بيكر يدعو أدين روس للحصول على هدية ترامب:

تقول دارا تاكر، وهي منشئة محتوى أخرى تحضر المؤتمر الوطني الديمقراطي، إن التوازن بين الوصول والتأثير والجدارة بالثقة يختلف بالنسبة للأشخاص مثلها مقارنة بالمشاهير التقليديين.

“هناك سبب لانضمامي، وهو ليس له علاقة كبيرة بمدى إثارة رؤيتي وسط الحشد، بنفس الطريقة التي كنت متحمسًا بها حقًا لرؤية سبايك لي هنا. “، قالت.

“لا أعتقد أنني أحمل بالضرورة هذا العامل الرائع. ليس لدي هذا الطابع. أعتقد أنني هنا لتقديم معلومات مفيدة لجمهوري ولمساعدتهم على المشاركة في العملية السياسية بطريقة ربما تجعلهم قادرين على المشاركة في العملية السياسية”. لم يكن من الممكن أن أكون لو لم أكن هنا على الأرض”.

في حين أن الممثلين والموسيقيين يبنون علاماتهم التجارية بشكل حصري تقريبًا على إنتاجهم الإبداعي ورؤيتهم، فإن منشئي المحتوى يجذبون جماهيرهم بناءً على آرائهم إلى حد كبير. وينتج عن ذلك عنصر ثقة مدمج، إلى جانب جماهير أصغر وأكثر تركيزًا.

وقال تاكر إنه من خلال توفير المساحة لهؤلاء المبدعين، يمكن للسياسيين الحصول على كعكتهم وتناولها أيضًا: أسماء معروفة للجماهير الأصغر سنًا الذين لن يشعروا بالغربة أو التلاعب بالتأييد السياسي.

وقالت: “يعتمد الناس على المحتوى الذي نطرحه هناك. ويعتمدون على آرائنا، ومنظورنا، ووجهة نظرنا، وأصواتنا”. “لذلك بالنسبة للمؤتمر الوطني الديمقراطي، بالنسبة للمؤتمر الوطني الجمهوري، أن يستخدم المبدعين مثلي، أعتقد أنها خطوة ذكية حقًا.”

Share this content:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *