يقول DA في لوس أنجلوس إنه يجب إعادة الحكم على إريك ولايل مينينديز

يقول DA في لوس أنجلوس إنه يجب إعادة الحكم على إريك ولايل مينينديز


قال المدعي العام في لوس أنجلوس، الخميس، إنه يطلب من المحكمة إعادة الحكم على إريك ولايل مينينديز بعد أن أمضيا أكثر من 30 عامًا في السجن بتهمة قتل والديهما بالرصاص، بعد ظهور أدلة جديدة تشير إلى تعرضهما لاعتداء جنسي على يد والدهما. لسنوات.

وتثير التوصية احتمال إطلاق سراح الأخوين بشروط.

وقال جورج جاسكون، المدعي العام لمقاطعة لوس أنجلوس، في مؤتمر صحفي: “أعتقد أنه بموجب القانون، فإن إعادة الحكم أمر مناسب وسأوصي بذلك أمام المحكمة غدًا”.

قال جاسكون إنه سيفعل أوصت بإلغاء الأحكام الصادرة بحقهم مدى الحياة واستبدالهما بالسجن لمدة 50 عامًا مدى الحياة، لكنهما سيكونان مؤهلين للإفراج المشروط بسبب صغر سنهما وقت ارتكاب جرائم القتل.

وقال جاسكون: “أعتقد أنهم سددوا ديونهم للمجتمع”.

وأُدين الأخوان مينينديز، البالغان من العمر الآن 56 و53 عامًا، بعد المحاكمة الثانية من محاكمتين حظيتا بتغطية إعلامية كبيرة وأسرتا الولايات المتحدة في ذلك الوقت بسبب ثروتهما وامتيازاتهما كأبناء شركة تسجيل ومديرة تنفيذية في صناعة الترفيه.

أصيب خوسيه مينينديز برصاصة في مؤخرة الرأس وأصيبت كيتي مينينديز بـ 15 رصاصة في منزلهما في بيفرلي هيلز. كان لايل يبلغ من العمر 21 عامًا وكان إريك يبلغ من العمر 18 عامًا في ذلك الوقت.

أشهر من المحادثات بين المدعين العامين والدفاع

وأدى مسلسل حديث على Netflix يصور قصتهم بشكل درامي إلى إحياء الاهتمام بالقضية، ولكن منذ أكثر من عام كان محامو الدفاع يجرون محادثات مع المدعين العامين حول إلغاء الحكم أو السعي إلى محاكمة جديدة، مستشهدين بأدلة جديدة ظهرت إلى النور تدعم ادعاء الأخوين بأنهما لقد تم التحرش بها لسنوات.

في محاكمتهم الأولى، التي تم بثها على التلفزيون وانتهت بهيئة محلفين معلقة، شهد الأخوان بأنهما تعرضا لسوء المعاملة الجنسية من قبل كلا الوالدين لسنوات وكانا يتصرفان دفاعًا عن النفس، وأن والدهما هددهما بالقتل إذا كشفا عن الاعتداء.

وقال ممثلو الادعاء إن الزوجين كانا يسعىان للحصول على ثروة والديهما بملايين الدولارات.

أدانتهم هيئة محلفين في محاكمة ثانية في المحكمة العليا لمقاطعة لوس أنجلوس لم يتم بثها على التلفزيون، لكن هيئة المحلفين نفسها أنقذتهم أيضًا من عقوبة الإعدام، واختارت السجن مدى الحياة دون الإفراج المشروط.

قال جاسكون إنه ليس هناك شك في أن الأخوين قتلا والديهما، لكنه استشهد بأدلة جديدة، بما في ذلك رسالة يُزعم أن إريك مينينديز كتبها إلى ابن عمه قبل ثمانية أشهر من جرائم القتل التي وصف فيها الانتهاكات. وأضاف أنه لو تم تقديم الأدلة في المحاكمة، لربما توصلت هيئة المحلفين إلى نتيجة مختلفة.

ويفحص المحققون أيضًا مزاعم أحد أعضاء فرقة البوب ​​مينودو في الثمانينات، والذي قال إنه تعرض للإساءة على يد خوسيه مينينديز. تم نشر هذه الادعاءات العام الماضي في سلسلة وثائقية بعنوان Peacock مينينديز + مينودو: الأولاد خانوا.

وقال جاسكون أيضًا إنه يشعر بالقلق من التعليقات التي أدلى بها أحد أعضاء فريق الادعاء في ذلك الوقت والتي مفادها أنه لا يمكن اغتصاب الرجال. وقال جاسكون في بيان صدر يوم 16 أكتوبر/تشرين الأول: “لقد طور مكتبنا فهماً أكثر حداثة للعنف الجنسي منذ أن واجه الأخوان مينينديز المحاكمة لأول مرة”.

وقال جاسكون في وقت سابق إنه سينتظر حتى جلسة المحكمة في 26 نوفمبر لاتخاذ قرار بشأن القضية، لكنه قام بتسريع القرار نظرا للاهتمام العام المكثف.

ويواجه أيضًا معركة صعبة لإعادة انتخابه ضد منافسه ناثان هوتشمان في الخامس من نوفمبر.

Share this content:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *